تطبيقات

تطبيق للتحكم بشاشة الهاتف عن طريق الصوت و فتح التطبيقات و البرامج عن طريق صوتك

في وقتنا هذا و بوجود الهواتف الذكية المتنوعة و التي باتت توفر لنا مميزات لا يمكن ان تحصيه، بنفس الوقت اصبحت البرامج ايضا مهمة لكل مستخدم يمتلك هاتف، بحيث للتطبيقات الذكية في ظل التطور في عالمنا الرقمي اصبحت مهمة للغاية و مفسدة بنفس الوقت اكثر مما تتوقع و ذلك لاحتوائه على مميزات و خصائص تفيد كل المستخدمين.

توفر لك الهواتف المحمولة العديد من الميزات التي تم تصميمها لحماية هاتفك، لذلك نعلم جميعًا أن الهواتف الذكية اليوم توفر العديد والعديد من الطرق التي يمكننا الاعتماد عليها لحماية هواتفنا، مثل توفير القفل بالوجه، وكذلك توفير القفل ببصمة الإصبع، و كما أن تزويدك بطرق الحماية الأخرى، مثل استخدام رقم التعريف الشخصي (PIN) أو حماية هاتفك بنمط، يعني أن هواتفنا يجب أن توفر دائمًا كل الحماية اللازمة حتى تتمكن من الحفاظ على الخصوصية. هواتفنا الذكية، خاصة أنها أصبحت تحتوي الآن على معلومات مهمة جدًا وقيمة للجميع.

يمكنك أيضًا استخدام العديد من الطرق لحماية هاتفك مثل تطبيق اليوم الذي يعتبر من البرامج الرائعة والفريدة من نوعها والتي من خلالها ستتمكن من فتح قفل هاتفك بصوتك بسهولة. مما يعني أنه يمكنك إعطاء الأوامر لهاتفك بصوتك نعم هذا البرنامج متاح بالفعل لجميع المستخدمين وكل من يبحث عن طرق لحماية هاتفه وجعله أكثر أمانًا. أضف شخصية فريدة لهاتفك مع إمكانية إصدار أوامر صوتية لهاتفك مما يتيح لك استخدامه دون لمسه.

نبذة عن تطبيق لفتح الهاتف بالصوت

يتوفر تطبيقات كثيرا يمكن ان توفر هذه الميزة للمستخدمين و لكن يعتبر تطبيق voice screen lock من البرامج المميزة ايضا من ببن هذه التطبيقات و التي سهل الاستخدام.

هو تطبيق يوفر لك بكل سهولة امكانية ضبط صوتك كا اداة اكثر امان في حماية هاتفك و قفله بالصوت او للتحكم بالهاتف عن طريق صوتك فقط، نعم التطور في عالم التكنولوجيا اليوم اصبح كميز للغاية و اصبح يتوفر لنا الكثير من المميزات التي يمكن ان نستخدمه عن طريق الهاتف.ومن بينها تطبيق لفتح الهاتف و التحكم به بالصوت.

يعد التطبيق رائع للغاية و مفيد بنفس الوقت أيضا يوفر العديد من الزايا الفريده من نوعه، بحيث يوفر لك التطبيق أيضا العديد من الانماط المختلفه التي يمكنك تعين نمط مخصص للشاشة الهاتف اثناء فتحه عن طريق الصوت.

فكرة التطبيق هو توفير للهاتف حل مميز و اكثر امان باستخداك قفله بالصوت، و يعتبى تطبيق مفيد لكل المستخدمين، كما يعتبر من بين البرامج المميزة للغاية التي تستطيع بسهولة ان تعتمد عليه في كخيار مفيد لحماية او اضافة ميزة اكثر امان لقفل الهاتف و فتحه بالصوت.

مزايا برنامج فتح الهاتف عن طريق الصوت وكيفية تنزيله

  • يتيح لك التطبيق العديد من الخلفيات المتعددة التي يمكنك ام تستفيد منها و تعينها على شاشة الهاتف.
  • يوفر لك التطبيق امكانية ضبط صوتك كخيار لفتح هاتفك عبر اعطاء اللأوامر للهاتف.
  • يمكنك ايضا تخصيص البرنامج من خلال الاعدادات حسب رغبتك من خلال اضافة الاصوات التي من خلاله يمكن التحكم به بالهاتف.
  • لتنزيل تطبيق voice screen lock للأندرويد اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى