تطبيقات

تحميل تطبيق Spatial Touch للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

في كل يوم نجد التكنولوجيا تفاجئنا باشياء جديدة و لا سيما على مستوى الهواتف الذكية، بحيث سوف نخبرك من خلال هذا المقال عن تطبيق مميز من خلاله يمكنك التحكم بهاتفك بشكل مختلف، بحيث تستطيع التحكم بطل شيء بالهاتف مثال اذا كنت تريد فتح تطبيق معين يكفي ان تفتح التطبيق و تستطيع الوصول اليه بشكل اسرع، أيضا إذا كنت تريد الرد على المكالمات أيضا طل هذا سيكون عبر التطبيق اسهل بكثير.

تطبيق Spatial Touch

هو تطبيق يمكنك التحكم بهاتفك من خلاله بشكل سلس، أيضا يمكنك بسهولة البحث عن اي شيء عبر التطبيق و الوصول اليه بسرعة.

هو تطبيق يتيح لك التحكم عن بعد من خلال التطبيق تستطيع التحكم بسهولة في اي شيء بالهاتف باستخدام اصبعك فقط، يعني تطبيق سوف يسهل عليك استخدام الهاتف عبر اصبعك عن بعد بدون ان تلمس الشاشة.

يعتبر برنامج Spacial touch من البرامج الرائعة التي بالفعل تفاجئنا بوجودها، بحيث هذا التطبيق سوف تتمكن بسهولة من خلاله من التحكم بهاتفك بدون لمس الشاشة.

وبالتالي فأن التطبيق يمنحك تحكم سهل وسلس في هاتفك دون الحاجة إلى لمس الشاشة، يعني إذا كنت فتح موقع الويب او الرد المكالمات، او فتح تطبيق معين او لعبة كل هذا عبر اصبعك بسهولة باستخدام التطبيق.

بحيث تعودنا دائما على التطبيقات الجديدة و المميزة التي تسهل علينا عمل هواتفنا الذكية، بحيث اصبحت مهمه هذه التطبيقات كثيرا في عملنا اليوم ايضا التطبيق مفيد للغاية للاشخاص الذين لا يعرفون او لا يقدرون على لمس الشاشة او لديهم مثل اعاقة هذا التطبيق سوف يكون مفيد للغاية لهم.

تنزيل تطبيق Spatial Touch

التطبيق هذا يعمل مباشرة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، بحيث يعتبر برنامج يعمل عبر ايماءات الاصبع بحيث بمجرد ان تحرك اصبعك سوف تتمكن من الوصول لكل شيء تريدها بسهولة عبر التطبيق.

يعتبر التطبيق مفيد للغاية لكل من يبحث عن تطبيق مخصص لتحكم بشاشة الهاتف بدون لمس الشاشة او إذا كان يتعب من لمس الشاشة المتكرر تستطيع فقط عبر التطبيق من التحريك باصبعك و الوصول الى كل شيء بهاتفك بسهولة.

عند فتح التطبيق يجب عليك تسجيل حساب والسماح له بالتحكم الكامل في الوصول إلى جميع التطبيقات والملفات الشخصية على هاتفك أو جهازك اللوحي، وهذا مهم لأنه من خلال القيام بذلك يمكنك التحكم عن بعد في تفعيل خدمة التطبيق. بالطبع بدون إذن لن يتمكن التطبيق من مواصلة عمله إذا كان يحافظ على خصوصيتك وسريتك، ولكن فكرة الدخول إلى التطبيق هي فقط لإكمال عمله وليس لأي غرض آخر.

مميزات تحميل تطبيق Spatial Touch

المميز بالتطبيق بانك قادر بالتحكم من مسافات بعيدة، يعني تستطيع بعد تحميل التطبيق على هاتفك عمل حساب داخل التطبيق، و بعدها تعطي الصلاحيات للتطبيق لكي تتمكن من استخدام التطبيق بسهولة.

  • اللمس المكاني صغير بحجم 16 ميجابايت.
  • واعتمادها على تقنية الذكاء الاصطناعي يمنحها الدقة والسرعة في عملها.
  • فهو يمنحك التحكم الكامل في كل شيء على هاتفك أو جهازك اللوحي عن بعد دون الحاجة إلى لمسه.
  • ليس لهذا التطبيق تأثير سلبي على البطارية أو شحن الهاتف على الإطلاق، فمن المعروف أن مثل هذه التطبيقات تستهلك الكثير من البطارية.
  • لن تجد أي مشاكل في استخدامه لأنه سلس للغاية وكل ما عليك فعله هو تحريك إصبعك من مسافة بعيدة.
  • وهو متاح للتحميل على أجهزة أندرويد وآيفون.

تحميل تطبيق Spatial Touch

البرنامجSpatial Touch™
التصنيفتحميل تطبيقات هاتف
الترخيصمجانًا
المطورVTouch
حجم البرنامج36.6 ميجابايت
تاريخ التحديثMay 20, 2024
أنظمة التشغيلandroid

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى