تطبيقات

كيف تحول هاتفك لريموت تتحكم به بالتلفاز و هيك اشياء يعني طبق عنوان بهذا الشكل

في عصرنا الحالي المطتور بأتت حياتنا تعتمد بشكل كبير جدا على التكنولوجيا في كل يوم نشهد تطور مختلف عم سابقه و هذا جعلنا نعتمد بشكل أساسي على الأمور التي تعتبر أسهل بالنسبة لنا، و خصوصا بأن الهاتف اليوم بأت شيء أساسي في كل شيء و كذلك لتحكم في أدوات كثيرا من خلاله، هل تخيلت يوم أن تقوم بتغير الريموت الخاصة بالتلفاز و تحوله للهاتف و تصبح تتحكم به عن طريق هاتفك مباشر و ينطبق الأمر نفسه لكل الأدوات التي تحتوى على ريموت للتحكم عن بعد سواء كان بالتلفاز أو قطعة الكترونية و كهربائية أخرى.

مقدمة

موضوعنا اليوم مهم لكل مستخدم هو برنامج يوفر لك التحكم بالتلفاز عبر هاتفك تطبيق مجاني لكل هواتف أندرويد مجاني، هذا البرنامج يسهل عليك تحكم بشكل أسهل بحيث تستطيع ان تجمع كل الأجهزة الألكترونية بجهاز ريموت واحد، و عن طريق مقالنا اليوم سوف نخبرك عن برنامج تستفيد به و بأستخدامه و يمكنك التحكم في الريموت كنتروال بسهولة عن بعد من خلال التطبيق نفسه.

نبذة عن التطيبق

التطبيق يوفر لك أهم العلامات التجارية الخاصة بالأدوات الكهربائية التي بالمنزل تستطيع أن تتحكم بسهولة من خلاله بالتلفاز الخاص بك، كما سيعطيك التطبيق أمكانية أن تستخدم أجهزة تحكم متعددة لأهم العلامات التجارية بحيث ستجد به أجهزة شاملة لكل شيء سواء تلفاز أو ريسيفر و غيرها و أيضا التحكم في المبرد الهوائي و الثلاجة يعني بشكل عام كل شيء متعلق بالقطع الكهربائية المتطورة و التي مدمج به تكنولوجيا حديثة.

أيضا ستجد بساطة و سهولة بالواجهة للتطبيق، يعني سوف تتمكن من تخصيص التطبيق بسهولة يوفر البرنامج تجربة مفيدة و مميزة جدا، يسهل عليك البرنامج من التخلص من كل المشاكل التي قد يعاني منها كثيرين مثل تعطل الريموت التحكم الأساسي و كذلك ربما ضياعه و فقدانه بالمنزل و لا تريد أن تستمر بالبحث عنها، يعني مشاكل عديدة يمكن أن نعاني منها بموضوع الريموت، لهذا وجدنا الحل بتطبيق الريموت الخاص بالتحكم بكل الأجهزة الألكترونية عبر الهاتف فقط.

اليوم تحول الهاتف المحمول بشكل كبير من هاتف مخصص في مجال الاتصال الى هاتف يوفر لنا مزايا كثيرا و عديدة يمكن أن تفيدنا، يعني ليس فقط هذا الهاتف معد للتواصل أو لاستخدام برامج معينه بالتواصل، و ليس فقط مجرد هاتف نلتقط به الصور أو نمتجه، و ليس فقط هاتف لتصفح الأنترنت، بل المزايا اليوم التي بات هاتفك يوفرها لك عديدة، و خصوصا لم ينتهي الوقت بعد او ربما لم يبدأ للصناعات مبتكرة أحدث من التطور الذي نراها اليوم، يعني مجال الهواتف الذكية متقدم كثيرا و في كل فترة نرى هواتف كثيرا و عديدة لشركات عالمية تقوم في أصدارها، لهذا سنجد تطورات اوسع في مجال الهاتف الذكي.

لهذا اليوم ما زلنا نشهد تطور في كل الهواتف المحمولة و أكيد لا يقتصر الأمر على الهاتف، بحيث بدأ أيضا مجال البرامج و التطبيقات تتطور مع تطور الهواتف الذكية، و لهذا اليوم وجدنا أهمية الهاتف لنا بحيث هل توقعت يوم ما أن تحول الهاتف الخاص بك الى ريموت كنتروال، كل هذا سوف تجدها في تطبيق remote فعال بشكل جيد متاح للهاتف.

اداة لتحكم عن بعد كيف تعمل ؟

يمكن أن تحول هاتفك بسهولة الى ريموت للتحكم عن بعد، و أكيد يتوفر برامج تحكم ريموت عن بعد من خلال الهاتف بشكل كثير و متوفر للهواتف الذكية، لكن ستجد في كل تطبيق شيء مختلف، و لهذا وجدنا أفضل برنامج مفيد لك يمكنك أن تستخدمه في هاتفك تطبيق remote عن بعد للتحكم في التلفاز و في كل الادوات الإلكترونية بمنزلك أو في مكان عملك و غيرها و يحتوى على أبرز العلامات التجارية لأجهزة الكترونية متعددة.

يعتبر تطبيق AnyMote ريموت تلفزيون ذكي افضل برنامج يمكنك أن تستفيد به و تتحكم بسهولة في جهازك التلفاز و العديد من الادوات الالكترونية، و يعتمد بشكل أساسي البرنامج في التحكم على اشعة IR و يعد من أفضل البرامج الخاصة في تحويل هاتفك لريموت.

دعنا الان نخبرك عن أهم مميزات يمكن أن تستفيد به من خلال تطبيق ريموت تلفزيون ذكي

  • ستجد بالتطبيق سهولة من ناحية ضبط الجهاز بمعنى الريموت الخاص في تلفازك عبر اختيار الشركة المنتجة بسهولة و سوف يعرض لك عدة أجهزة و تستطيع أن تبحث عن الريموت الخاص بالتلفاز بينهم.
  • يتيح لك واجهة تتحكم به بشكل كامل، مثل رفع الصوت عبر أشارة +، و زر خفض الصوت عبر زر -، كذلك تستطيع أن تتحكم في القائمة عبر زر القائمة بالتطبيق و العديد من الأزرار المهمة التي تحتاجه في التحكم.
  • يمكن عبر البرنامج التحكم في التلفاز و كذلك أجهزة DVD و كذلك أجهزة التكيف و غيرها العديد من الأدوات الألكترونية.
  • يعمل ضمن أي هاتف مجانا متوفر و سهل كذلك من خلال استخدامه وضبطه بسهولة عبر التطبيق.

رابط تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى