تطبيقات

تنزيل تطبيق لمعرفة مصدر الارقام العشوائية

تطبيق لكشف و معرفة الارقام الغير معروفه و التي تتصل باستمرار بأرقام خاصة، تعتبر من اكثر المشاكل التي يحبث عن حل له ملايين المستخدمين، يتلقى المستخدمين بشكل متكرر اتصالات غريبه و غير معروفه من أرقام عشوائية، و ربما يكون الأمر غير مرغوب به و مزعج للكثيرين، و نجد دائما يبحث الناس عن طريقة يمكن من خلاله ان يعرفوا مصدر هذه الارقام و لمن، و لهذا وجدنا لكم اليوم تطبيق، هو برنامج كاشف ارقام عالمية و يتتبر مفيد لكل مستخدم يعاني من مشكلة تلقى الأرقام العشوائية و الاتصالات و الرسائل المزعجه.

يتوفر بأت اليوم العديد من المواقع المفيدة و التطبيقات و التي يمكن ان نستفيد منها لمعرفة الارقام العشوائية، و مصدر الرسائل الغير معروفة أيضا كم يتيح لك التطبيق حظر كل الأرقام الغير معروفة و الرسائل و تعرف مصدرها.

تطبيق لمعرفة مصدر الارقام العشوائية

انفجتي يعتبر من افضل البرامج المفيدة و المجانية للهاتف، هذا التطبيق يمكن عن طريقه بسهولة معرفة مصدر الأرقام العشوائية و الغير معروفة، يعتبر برنامج مفيد لكل مستخدم يريد كشف مصدر الرقم الغريب المتصل برقم غير معروف، لدر البرنامج ستجد قاعدة من البيانات و التي يساعد بموجبه على اعطاء بعض ما يمكن معرفته عن الرقم الغير معروف، أيضا يحذرك التطبيق من المكالمات العشوائية و كذلك الرسائل.

اليوم يزداد الاعتماد على الهواتف الذكية و خصوصا بظل تطور متكامل سريع نشهدها كل يوم في حياتنا، التكنولوجيا تزداد في تطور غير ملحوظ صرحتنا أصبح نسبة الاعتماد على التكنولوجيا كبير للغاية و بنفس الوقت مفيد للغاية، و مع تطور الهواتف الذكية يزداد أيضا مطورين التطبيقات التي باتت اليوم شيء مهم في حياتنا كثيرا، لذلك يعتمد اليوم و نجد ملايين الناس على تطبيقات كثيرا مختلفه و كذلك الهاتف يتميز بتوفير فوائد كثيرا أيضا مثل الالعاب.

نبذة عن التطبيق

تطبيق انفجتي يعتبر من بين البرامج المهمة بحيث يساعدك التطبيق على كشف كل الارقام الغير معروفة و العالمية كما يمكن معرفة ما إذا كان مرتبط به حسابات مواقع تواصل اجتماعي، لهذا نجد للتطبيث اليوم أهمة كبيرة جدا، و من ناخية الاستخدام للتطبيق سجدها بسيط و سهل للغاية، يعني عمل البرنامج بسيط عبر واجهة مبسطه و سهله يوفرها لك و مفهومه بنفس الوقت، يملك التطبيق قاعدة كبيرة للمستخدمين الارقام العشوائية و أيضا يوفر لك التطبيق أمكانية الحصول على تجربه رائعة و مفيدة للغاية.

على ماذا يساعدك التطبيق؟

يساعدك التطبيق على تحديد و معرفة هوية كل المتصلين بك بسهولة يعتبر تطبيق مفيد للغاية لكل مستخدم يعني يتيح لك التطبيق كشف و معرفة الارقام الاحتيالية و كشفه بسهولة.

أيضا يعطيك التطبيق تحذير في حال ورود أي مكالكة غير معروفة و مشبوه به، و كذلك بنطبيق الامر على الرسائل، كما يساعدك التطبيق على حظر كل الأرقام التي لا ترغب أبدا أن تتلقى منهم رسائل او مكالمات.

اخبرني عن مميزات برنامج كاشف الأرقام الغير معروفة و المشبوهة

  • هذا التطبيق يتوفر على قاعدة كبيرة من البيانات لأرقام عالمية.
  • يتوفر هذا التطبيق على خاصية كشف الأرقام الاحتياليه و الغير معروفه و كذلك الأمر ينطبق بالرسائل.
  • يتيح تطبيق انفجتي على معرفة هوية المتصل و تحديد ما إذا كان الرقم مرتبط بحساب من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يعمل البرنامج على كشف كل الأرقام الغير معروفه عبر بحث عن مصدر الرقم المتصل و مفيد للجميع لعدم الرد على الارقام المشبوهه التي يمكن ان تسبب ضرر للمستخدمين و يحميه منها.
  • يملك البرنامج واجهة جدا بسيطة ستحد سهولة بالاستخدام و البدء بالتطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى