تطبيقات

تصوير سينمائي بالأندرويد والأيفون !! تطبيق قوي ومجاني من بلاك ماجيك

تعددت تطبيقات المخصصة لتصوير بحيث بشكل مستمر نجد تطبيقات جديدة تظهر مخصصه لكل عشاق و محبين التصوير الصور و الفيديوهات باستخدام كاميرة الهاتف، و بالتأكيد سواء كاميرة محمولة باليد أو كاميرة هاتف ربما لا نجد به كل المميزات التي نحتاجه، لكن تطبيقات المخصصه للكاميرا ستوفرها لنا بحيث سنجد العديد من الأدوات المفيدة و التي تستطيع ان تعدل على صورك من خلال هذه الأدوات التي يوفرها التطبيقات، لكن السؤال هنا ما هو أفضل تطبيق لتعديل الصور و الفيديو، و هذا ما سوف نقدمه من خلال موقعنا بحيث سنشارك معكم تطبيق أكثر من رائع من خلاله يمكن ان تستفيد منها أثناء التقاط الصور و الفيديوهات.

ماهو هذا التطبيق بلاك ماجيك الساحر ؟

سوف تستطيع عن طريق تطبيق Blackmagic camera ، ان تضبط اعدادات الكاميرا الخاصه بك لتجعله أفضل في التصوير، تستطيع من خلال التطبيق التحكم بكل سهولة في الحساسية للكاميرا و أيضا الصور و الفيديوهات و كذلك صور الفوتوغرافية التي تقوم بالتقاطه و التعديل على اعدادات قبل التصوير، بحيث تساعدك بتحسين الوان و أضاءة الكاميرا عند التصوير، و تستطيع أيصا ضبط الكاميرا من خلال العديد من الخيارات التي يوفرها التطبيق و يمكن أيضا من خلاله تسهيل أداة كل الملفات بكل سهولة يعني صور و فيديوهات و الوصول اليه بشكل أسرع من خلال التطبيق.

يمكن أيضا من خلال التطبيق ضبط كل الاعدادات للكاميرا مثل التوازن البياض و الالوان و الحساسية، و أيضا تستطيع ان تقوم بعمل أعدادات واجهة التطبيق حسب ما ترغب و تريد.

نبذة عن التطبيق

يعني يعتبر التطبيق من أفضل الأدوات المفيدة لكي يتمكن من خلاله مل المصورين و محبين التقاط الصور عن طريق الهاتف بشكل أحترافي و تعطيه شكل و طابع جميل للصورة و مختلف و ينطبق الأمر على الفيديوهات أيضا، و اليوم بالتأكيد الجميع يشاهد أصبحنا في عالم متطور بالتكنولوجيا و من ضمنها عالم متسارع بالانتاج و كذلك أصبح ضروريآ الأمر أن نمتلك أدوات تساعدنا على التعديل و المونتاج في الصور و الفيديوهات و كذلك في التصوير عبر الكاميرا، و هذا البرنامج الرائع تم تطبيقه بشكل خاص لكل من يرغب بالحصول على كاميرا مميزة و مناسبه بالتصوير بحيث سوف يختلف الامر كثيرا عندما تبدا بالتقاط الصور الفوتوغرافية عن طريق هذا التطبيق الرائع.

ما يمكنك فعله بواسطة التطبيق وماذا سيتيح لك من استخدامات

سوف يتيح لك التطبيق الوصول بشكل أفضل لاعدادات أضافية للكاميرا يمكن ان تجعل تحسين الصور بشكل أفضل التقاطه باستخدام التطبيق و يعود السبب لتوفيرها العديد من أهم الادوات المخصصه للتصوير و ضبط الكاميرا ليجعلك تتحكم بشكل كامل بكل شيء يخص الكاميرا.

تستطيع كذلك التعديل على الفيديوهات مثل الدمج و كذلك حفظه بجودة متعددة متنوعه تصل الى 1080 و كذلك يوفر لك حفظ الصور كذلك بجودة عالية بعد التقاط الصور و الفيديوهات و التعديل عليه.

يدعم التطبيق العديد من الكاميرات المختلفه، كم يتيح لك مؤثرات بصرية يمكن ان تستخدمه بالصور و الفيديوهات، بكل بساطة يمكن ان نقول بأن هذا التطبيق Blackmagic camera أفضل تطبيق يمكن ان نستفيد به إذا كنت تريد تطبيق لتصوير بشكل احترافي و به كل المؤثرات التي نحتاجه و كذلك الاعدادات التي يجب ان نوفرها لنا لضبط اعدادات الصورة و الفيديو قبل بدء التصوير.

سأخبرك عن كل ما يتوفر عليه التطبيق من مميزات ؟

  • تصميم رائع و سهل و يوفر لك تجربة ممتعه عبر التصوير عبر توفير كل ما يفضله المصورين من مؤثرات و اعدادات خاصة بالكاميرا لضبطه قبل أن يبدوا بالتصوير.
  • يمكن التعديل على الالوان و تحصيص الفيديو كيف ما تشاء.
  • يمكنك ضبط كل اعدادات الكاميرا مثل توزان الالوان و الكاميرا و تحكم كامل بالحساسية و المؤثرات للصورة.
  • يمكنك ضبط العمق الخاص بالتركيز للصورة، كم يمكنك أدارة كل الملفات بسهولة، و تستطيع ضبط كل الوان حساسية الكاميرا مع توفير العديد من التحليلات الخاصة بالكاميرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى