تطبيقات

تحميل تطبيق تبريد الهاتف والبطارية

للهاتف الخاص بنا خصائص متعددة المهام و نعتمد كثيرا على عمله ضمن الهاتف يعني نستهلك أكثر وقتنا بهذا الهاتف، و لكن علينا أن نعرف بأن هاتفك أيضا سيحتاج منك أن تعتني به، يعني جميعنا نحن مستخدمين الهواتف معرضون لأعطال نواجه في الهاتف و منها من يمكن ان نقوم في حله بسهولة و الأخرى ربما تحتاج لاصحاب خبرة لأمكانية استعادته مثل السابق.

مقدمة

تطبيق اليوم هو مثل أي برنامج له أستخدامات يوفرها لكل من لديه هاتف محمول، يعني مثرة استخدام الهاتف ربما تسبب مشاكل كثيرا من أجواء عديدة منها سخونة الهاتف و المعالج و هذا سوف يبطء و يسبب دمار بالدرجة الأولى لبطارية هاتفك، و منها أيضا ما يسبب اعطال في استخدام برنامج معين أو لعبة أو يقوم بتجميد هاتفك و يصبح التعامل به صعب، هنا سوف ندرك أهمية تطبيق CPU Monitor الخاص في تبريد المعالج بهاتفك و جعله أفضل و كذلك إذا هاتفك ساخن سوف يعمل البرنامج على جمع كل الأسباب و أرجاع الهاتف كما كان بالسابق و العمل على تبريد المعالج بشكل جيد.

نبذة عن التطبيق

هو تطبيق مخصص لمستخدمين الهواتف المحمولة يتيح هذا البرنامج لك معرفة استخدام المعالج في جهازك الذكي، الهدف من هذا البرنامج هو التأكد من أن هاتفك و معالجه يعمل بالشكل الصحيح و هذا سيجعل الهاتف يعمل بكفاءة جيدة و حتى لا يتم أستخدام تطبيقات بالخلفية تؤثر على البطارية و تنفذ طاقته بشكل كبير.

يعمل هذا البرنامج على تتبع حركة معالج هاتفك و معرفة ما إذا كان هناك تطبيقات تستنزف البطارية بشكل كبير بهاتفك أو تبطء من عمل المعالج على هاتفك، سيكون البرنامج مفيد للغاية و أيضا يتوفر مجانا للمستخدمين.

متى يمكنك استخدام التطبيق

إذا كان لديك مشكلة مع هاتفك و تعاني بصعوبة في معرفة سبب استنزاف البطارية و أيضا سخونة الهاتف بشكل مستمر، يمكن أن يفيدك التطبيق لمعرفة ما إذا كان هاتفك يعنل ببطء بسبب تطبيق معين و لو سئلت نفسك ما الذي سجعل الهاتف يسخن بهذه الطريقة الجواب ببساطة عوامل كثيرا يمكن أن تسبب مشكلة في سخونة الهاتف.

يوفر لك التطبيق معلومات مهمة و كاملة تعرفك في حالة وأداء المعالج بهاتفك يعني مثل يخبرك كم درجة الحرارة بالوقت الفعلي الحالي يعني والحد الذي سيكون مسموح بها في حرارة الهاتف و السرعة الخاصة الفعلية في المعالج.

كيفية استخدام التطبيق

سوف يوفر لك أيضا البرنامج العديد من المعلومات التي سوف تفيدك في معرفة استخدام المعالج مثل كم نسبة استخدامه في الوقت الفعلي، أيضا سوف يوفر لك رسوم بيانية لكل التغييرات في استخدام المعالج التي قد تحدث.

و يمكن أيضا للتطبيق أن يرسل لك تنبيه و لكل المستخدمين في حال زادت في درجة حرارة المعالج بهاتفك عن المستوى الذي يعتبر آمن، يعني التطبيق سوف يفيدك في تتبع حرارة هاتفك التي قد تنتج بسبب تطبيقات ربما نسيت اغلاقه و ما زالت تعمل بالخلفية أو لعبة أو أسباب أهرى و هي اعطال داخلية ضمن هاتفك انت ربما لست على علم به، مع العلم أيضا يتوفر برامج مفيدة يمكن أن تستفيد منها بمعرفة أعطال هاتفك.

سأخبرك عن أهم المزايا و التي ستجدها ضمن تطبيق معرفة سبب درجة الحرارة بهاتفك و تبريد المعالج ؟

  • يتيح لك البرنامج معرفة درجة الحرارة الفعلية بهاتفك و تستطيع معرفة الأسباب التي تسبب حرارة بالهاتف بدون علم منك.
  • يعمل التطبيق على تبريد المعالج بهاتفك بسهولة عبر اغلاق كل شيء يسبب سخونة مفرطة بحرارة الهاتف و يستنزف البطارية.
  • يعرض لك رسوم بيانية من خلاله يمكن أن تتعرف للأوقات التي قد تعرض هاتفك لدرجة حرارة عالية و المعالج أيضا.
  • سهل من ناحية استخدامه يعني لن تواجه أي صعوبة في عمل التطبيق على هاتفك و أيضا يعتبر البرنامج مفيد جدا لكل مستخدم هاتف

رابط تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى