تطبيقات

افضل تطبيق لإستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من زمان

الصور و الفيديوهات التي اليوم نحتفظ به بهواتفنا الذكية مهمه للغاية و أيضا نعتمد عليه لاشياء كثيرا مثل الذكرى و العديد من الامور التي نحتاجه و الصور أو الفيديوهات له أهمية كبيرة عند اي انسان لذلك تجد له اهتمام كبير بين الناس.

الهواتف المحمولة اليوم باتت تنتعش كثيرا و تتطور بشكل كبير أصبحت الهواتف اليوم تحمل كاميرات عديدة و كثيرا و لكل كاميرا مميزات و عدد بكسل و جودة في التقاط الصور.

مقالات ذات صلة

احيانا يخطأ الانسان بحياته في كل شيء، و منها أن يحذف صور و فيديوهات تعتبر مهمة للغاية بالنسبة لهم، الكثير من الناس ارتكب خطأ في حذف صور او فيديو مهم بالنسبة لهم، و يبحث دائما عن طرق يمكن من خلاله استعادة الصور المحذوفة من الهاتف.

يتوفر برامج كثيرا يمكن ان نستفيد منها في استرجاع ما حذفنا سابقا و منها الصور و الفيديوهات و الذي يعتبر اشهر تطبيق يعتمد عليه الناس و الكثير من مستخدمين الهاتف في استعادة ما حذفه من فيديوهات و صور هو تطبيق desk dagger الذي يعد من افضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة.

نبذة عن التطبيق

يبحث دائما المستخدمين عن طرق يمكن من خلاله استرجاع الصور و هذا التطبيق لطالما اثبت مدى كفاءته في طيلة السنوات الماضية و منذ اصدارها ما زال يتمتع في اهتمام كبير و واسع بين اوساط المستخدمين.

هو تطبيق يعمل بخورزاميات تتيح لكل مستخدم استعادة كل الفيديوهات و الصور المحذوفه بسهولة، يعتبر من افضل البرامج المفيدة لكل من يبحث عن طرق يمكن من خلاله استرجاع الصور المحذوفه عبر الهاتف.

هو برنامج يوفر العديد من المميزات و بات من اكثر التطبيقات و التي يمكن ان ننصحك باستخدامه إذا كنت تبحث عن تطبيق لاستعادة الفيديو و الصور من هاتفك المحذوفه.

ماهو برنامج Desk dagger pro

يعد من ضمن افضل برامج الهاتف التي يتمتع بمزايا كثيرا الرائع بالبرنامج لا يقتصر استرجاع صور و فيديو محذوف من ذاكرة النخزين الداخلية بالهاتف بل أيضا يتيح لك استعادته من كرت الميموري SD بحيث يضغطة واحدة فقط عبر التطبيق بسهولة سوف تستعيد كل الصور المحذوفة من خلال التطبيق.

كيف يعمل التطبيق

من ناحية عمل التطبيق ستجد سهولة جدا، كل ما عليك و بعد تحميل التطبيق سوف يظهر لك خيارات عديدة منها اختيار استعادة الصور سواء من ذاكرة التخزين الداخلية بالهاتف او في كرت الميموري SD بحيث تختار ما تريد استعادة الصور من خلاله و تبدا باعطاء الاذن للتطبيق و سوف يبدا البرنامج باظهاؤر و استعادة الصور و الملفات المحذوفه من الهاتف بسهولة.

يوفر التطبيق سهولة بالاستخدام و أيضا سوف يمكنك من اختيار الصور التي تريد استعادته و تختار أيضا ملف التخزين و اين تريد تخزينه بهاتفك، بحيث ستجد بالتطبيق سهولة كبيرة عبر استخدامه و ايضا يوفر لك استعادة كل الصور و الفيديوهات بسهولة.

ما هي مزايا برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة

  • هذا التطبيق يمنحك القدرة في استرجاع الصور من كرت الميموري sd او من ذاكرة التخزين الداخلية.
  • تستطيع استرجاع الفيديوهات أيضا المحذوفه.
  • يعد التطبيق مجاني و يسهل عليم في استرجاع الفيديوهات و الصور عن طريقه بسهولة.
  • واجهة برنامج استعادة الصور سهلة جدا.

رابط تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى